[ أهلاً بالضيف الكريم ] 
للتسجيل
أنت الزائر رقم

إحصائيات الموقع

الدول المشاركة
عدد الكتَّاب
عدد النصوص
عدد الكتب
عدد التعليقات
عدد القراءات
عدد التوقيعات
عدد المشتركين
كتَّاب في الانتظار
نصوص في الانتظار
 
مخيمر السديد بعر فى بلاد العماليق يحدث فى ذنوبيا
التاريخ:  القراءات:(789) قراءة  التعليقات:(0) لا يوجد تعليق  إهداء لصديق طباعة التعليقات أضف للمفضلة

  قصة ، من : أحمد خضرى عرابى  
مخيمر السديد بعر فى بلاد العماليق

هتفت فى غيظ :

ـ القاتل هو بان كين سن يا أولاد الوسخة .

تردد صدى صوتى فى الفراغ لكنى لم أجد أية رد فعل كإجابة على هتافى سوى همس مستتر ينتشر ببطئ ..( مجنون .. مجنون .. مجنون )

أصبح نافوخى مشتعلاُ كفرن عم ربيع بائع الخبز ورغم ذلك لم أجد أى طريق للخلاص من أولاد الوسخة مما جعلنى أتأكد يقينا أنهم من رجال بان كى سن الذين يعملون تحت قيادة الرئيس ( الجحش ) وهو الإسم الرسمى الذى أطلقه أهل ذنوبيا على رئيسهم , البداية فى واقع الأمر لم تكن بهذه الصورة بل بدأ الأمر حين طلبنى الكينج على طريقة فيلم ( سلام يا صاحبى ) الذى يعرض على قنوات كوكب الأرض , قائلاُ لى بصوته العميق :

ـ انت شغلتك برافان

نظرت إليه بغل دفين وأنا مصمم على اكتشاف الأمر , كيف أكون برافان وأنا أمثل الإدعاء العام فى دولة ذنوبيا , لم أكن أعلم وقتها أن كل أجهزة الدولة فى ذنوبيا تعمل كبرافان للكينج والذى يعمل بدوره برافان للرئيس ( الجحش ) والذى يعمل بدوره برافان ل بان كى سن والذى عينته قيادة المبنى الأبيض ذو النجمة السداسية الزرقاء والتى تعمل بدورها برافان للرجال ذوى الحلل الصفراء .

توكلت على الله وشربت حساء التقليص البروليتارى كى ما أصبح من اقزام دولة ذنوبيا متحينا الفرصة المناسبة كى ما اتسلل لرجال الرئيس (الجحش) .

أخذت ألف وأدور فى أروقة ذنوبيا الرسمية حتى وجدت فرصة مناسبة تتمثل فى عملى حاملاُ للبلاليص القناوى التى سيشارك بها وفد ذنوبيا فى مؤتمر ( الخزف والصينى بعد غسيله ) برعاية مؤسسة دول كوكب البسطرمة بالبيض والجبنة الرومى والذى سيتشرف بقص حبل الإفتتاح لذلك المؤتمر السيد بان كين سن بنفسه , وقد حدث بالفعل وتمكنت من السفر مع الوفد المشارك إلى بلاد العماليق .

كنت فى بداية الأمر أحمل البلاليص المشاركة من قاعة لأخرى ومن مكان لآخر متحينا فرصة مناسبة للتصنت على الرئيس (الجحش) فى مباحثاته مع السيد بان كى سن حتى غافلت أحد الحراس الكوكبيين ودخلت بخفة إلى قاعة المباحثات .

جلست القرفصاء بعد أن شربت من قنينة الحساء البروليتارى متحولا إلى صورة ضفدع بشرى دائم النقيق وجلست استمع الى الحوار الدائر بينهم .

بان كين سن :

ـ قررنا نعمل الحلزونة

رد الرئيس الجحش متصنعا الدهشة :

ـ لكن الحلزونة خطة معقدة وطويلة الأجل كيف يمكن للحراس الكوكبيين تطبيقها داخل ذنوبيا .

رد بان كين سن بغضب :

ـ لا تتصنع العبط يا جحش أنت تعلم جيدا ما فعلتموه داخل ذنوبيا والإحصائيات لا تكذب , يا راجل الإحصائيات التى أرسلتموها تؤكد أن جرائم السلاح وحدها داخل ذنوبيا خلال الأربع عقود السابقة تجعل كمية السلاح الذى تمت مصادرته من تلك القضايا يكفى لتسليح جيوش كوكب البسطرمة بالبيض والجبنة الرومى بأكملها , وكل ذلك بالإحصائيات

رد الرئيس الجحش :

ـ وما المطلوب تحديدا ؟

أجاب بان كين سن :

ـ الإستمرار فى خطة ( تجمع البغول ) التى تم وضع خطوطها العريضة عند تأسيس عصبة الأمم البسطرمية منذ عام 1945

خاصة عملية (ثقافة المشاهدة) , ومرحلة تطبيع الجيل الرابع للحروب .

تذكر جيدا أنك مجرد رجل من رجالنا داخل ذنوبيا حتى لو كنت الرئيس , ورجالنا فى ذنوبيا سيقومون بتنفيذ الخطة بالتعاون معك ومع من يختاروه من رجال ذنوبيا , مطلوب منك أن تكون مطيعا وتعمل ما هو مطلوب منك خلال مرحلة الحلزونة , رجالنا فى القضاء الذنوبى والجيش والصحة والأمن والمخابرات والثقافة والمؤسسات الخاصة والعامة والإعلام وحتى من رجال الدين سيتكفلون بتنفيذ المطلوب حتى يتوه شعب ذنوبيا ويستمر فى مرحلة ( ثقافة المشاهدة ) إلى الأبد , وتبدأ مرحلة تطبيع الجيل الرابع بإندماج النسل وذوبان الهوية والعقيدة , المهم هو تهيئة الرجال الصالحين فى ذنوبيا وأصحاب سلالات النسل النقى لتقبل فكرة التطبيع وذوبان الهوية والعقيدة دون أن يعلموا بمقاصدنا .

تسائل الرئيس الجحش :

ـ وكيف يمكن أن يحدث ذلك ؟

رد بان كين سن ضاحكا :

ـ التوهة ...هههههههههه .. إلم أقل لك من قبل , رجالنا المتخفيين داخل الشعب يحاربوا النظام القديم فيرد عليهم الحرب بحرب وتسيل الدماء وتكثر القتلى ويروج الإعلام للدماء ورجالنا فى القضاء والأمن والمخابرات يقومون بمحاكمات صورية وحرب اعلامية ينتصر فيها أحد الأطراف الذى سيحاربه الطرف الخاسر وتسيل الدماء وتحدث محاكمات صورية ويروج الإعلام وهكذا تستمر ثقافة المشاهدة ولا يجد الباقى من الشعب الطيب والرجال الصالحين مخرجا سوى اللجوء لمن نختارهم لعملية التطبيع دون أن يعلموا بطبيعتهم وهوياتهم فيمتزج النسل والهوية والعقيدة وتنطمس معالم دولة ذنوبيا وعقيدتها وينشأ الجيل الرابع للحروب داخل إطار عملية التطبيع .

قال الرئيس الجحش :

ـ ولكن هناك عقبتان فى تنفيذ ذلك المخطط ونريد منكم الضوء الأخضر لكى نتعامل معهما , العقبة الأولى هى بنى الرجل المئة والذين سيعادوننا , والثانية مخيمر السديد بعر ولسانه الطويل لأنه سيخبر الناس عما يحدث فى ذنوبيا .

قال بان كين سن :

ـ لقد منحناك الضوء الأخضر بالفعل , فإفعل ما تراه مناسبا ولن يحاسبك أحد .

أضاف بان كين سن :

ـ ولكنى أريد أن أحدثك الآن وبعد أن إنتهينا من العمل فى بعض الأمور الشخصية .

قال الرئيس الجحش :

ـ تحت أمرك يا أمور

قال بان كين سن :

ـ هناك طلبان أريد منك خدمتى فيهما , الطلب الأول قطعة أرض فى الساحل الشمالى الذنوبى بمساحة مليون فدان أعجبتنى وأريد منك أن تنقل ملكيتها لى على سبيل الهدية .

أجاب الرئيس الجحش :

ـ اعتبرها ملكك من الآن , فقط أريدك أن ترسل حدودها وموقعها لمكتبى ولا تشغل بالك بأى شئ آخر , وما هو طلبك الثانى يا غالى ؟

قال بان كين سن :

ـ أريدك أن تؤدى لى رقصة بحيرة البط الشرشر فقد وعدت بعض أحبائى أنك سترقص أمامهم .

قال الرئيس الجحش :

ـ غالى والطلب رخيص , ولكنى بالمقابل أريد منك خدمة خاصة , فأنت تعرف أن نسبة المخدر المسموح للحكومة بالتعامل فيها هى ثلاثين بالمائة من نسبة المخدر الكلى فى ذنوبيا وفقا لآخر البروتوكولات الموقعة من دول الأمم المتحدة لكوكب البسطرمة بالبيض والجبنة الرومى والباقى يتعامل به باقى الأطراف فى ذنوبيا , وتعرف أن الثلاثين بالمائة يخصص جزء منها للإعتقالات المفبركة والقضايا الإعلامية والصناعة السياسية الشرطية وجزء آخر للمعامل والمصانع والشركات الخاصة بدولة ذنوبيا وجزء أخير مخصص للقائمين على تلك الصناعة العظيمة , ولا يوجد لى أى نصيب فى تلك الصناعة , وأنا أريد تصريحك بأن يتم منحى جزء ولو ضئيل من تلك الكعكة .

رد بان كين سن :

ـ عزيزى الجحش من الآن فلتعتبر تجارة المخدر فى ذنوبيا ملك لك وتصرف فيها كيفما تشاء ولك كل الخطوط الخضراء وسيقوم رجالى بالتنسيق مع رجالك حول الأمر من كافة جوانبه .

قفز الرئيس الجحش ضاحكا وهو يقول :

ـ استطيع الآن أن أرقص لك رقصة بحيرة البط الشرشر .

وبدأت الموسيقى بالعزف بينما كنت أتسلل خارجا بعد أن شربت من قنينة التخفى الأيديولوجى كى أصير سرابا خوفا من افتضاح أمرى وعثورهم على وقتلى .

w w w .    A    r    a    b    i    c    S    t    o    r    y    . n e t

جميع الحقوق محفوظة لشبكة القصة العربية 2001-2007