[ أهلاً بالضيف الكريم ] 
للتسجيل
أنت الزائر رقم

إحصائيات الموقع

الدول المشاركة
عدد الكتَّاب
عدد النصوص
عدد الكتب
عدد التعليقات
عدد القراءات
عدد التوقيعات
عدد المشتركين
كتَّاب في الانتظار
نصوص في الانتظار
 
يحدث فى ذنوبيا تجمع البغول 2 (المسار الإجتماعى)
التاريخ:  القراءات:(598) قراءة  التعليقات:(0) لا يوجد تعليق  إهداء لصديق طباعة التعليقات أضف للمفضلة

  قصة ، من : أحمد خضرى عرابى  
لقد قلت لهم كثيرا ولم يصدقنى أحد

حتى أننى قدمت دراسة بحثية عامة لكل المعنيين بالأمر من قادة المنطقة الزخياء وقادة ذنوبيا والوطنيين الأحرار وبنى الرجل المئة وكتيبة الإنكشاريين وحتى زعيم المجرات الكوكبية وسيدة المحيطات الحمراء وبطل الألبسة القطنية المريحة وكل أطراف المؤامرة البشعة وحين لم أجد استجابة من الجميع حاولت إيصال رسالتى إلى كل شعوب كوكب البسطرمة بالبيض والجبنة الرومى رغم كل محاولات منعى وتعطيلى وإيذائى الواضحة للجميع .

حين حاولت شرح الأمر اتهمنى البعض بالجنون والبعض الآخر بإنى موهوم بنظرية المؤامرة حتى رجال ذنوبيا والمنطقة الزخياء الصالحين اتهمونى بالشرك بما قدره الخالق لإنشغالهم خلال فترة العفرتة الكوكبية وتواجد العفاريت بين الناس رغم أنى أتحدث عن نية العدو الواضحة لتدميرهم وإفسادهم وإفساد شعوب المنطقة الزخياء وشعب ذنوبيا بأكملهم .

كان سؤال الجميع تحديدا :

ـ كيف يمكن للعقل تصديق نظرية المؤامرة بعد كل هذه الفترة الزمنية من السنوات والعقود المتتالية ؟!

كانت معالم الأمر ـ صراحة ـ غير واضحة عند تجمع عصبة الأمم البسطرمية منذ أكثر من سبعين عاما وقرارهم نقل نسل القبيلة المقدسة إلى المنطقة الخضراء والتى أضحت الزخياء فيما بعد وأن ذلك الوعد هو إيذانا ببدء عهد الفساد الثانى لنسل القبيلة المقدسة خاصة وإن معالم الإنحلال الأخلاقى والإجتماعى والدينى لغير الموحدين ـ (سواء من نسل القبيلة أو الرجال ذوى الأصفر أو رجال النجمة الزرقاء فى السواد الأبيض أو غيرهم ) ـ لم تكن قد اتضحت بالشكل الكامل كما هو عليها الآن .

وقتها كانت دعاوى الحريات قد انتشرت فى جميع ربوع بلاد غير الموحدين خاصة وأن بيئة حرية الأيديولوجيا تعتبر مناخ خصب لتطبيق خطة تجمع البغول , وكان إعلاء حريات الأفراد الشخصية حتى على النظام الإجتماعى للأسرة هو لبنة أساسية لبناء النظام العالمى الجديد والمضى قدما فى خطة تجمع البغول خاصة وأنه سيؤثر بشكل مباشر على بناء النظام الإقتصادى والفكرى والأيديولوجى للعالم الجديد داخل كوكب البسطرمة , فمبادئ الإقتصاد العالمى ستكفل فقط لما لا يزيد عن عشرة بالمئة من السكان الحق فى العمل والباقى سوف يصبح عالة لا فائدة له مع إحلال الآلة والمصنع مكان الإنسان  وعليه يتحتم إيجاد بديل لشغل التسعين بالمئة المتبقى , وكانت الخطة تقتضى إعمال نظرية ثقافة المشاهدة وفقا لإجتماع   (trust basterma brain) وذلك بنشر الجهاز الإعلامى لخيوطه الكوكبية لشغل الشعوب بالحروب المفتعلة والوهمية والدماء والمباريات  والأفلام والمسلسلات والأغانى والبرامج و..و... و..والنزاعات العرقية والقومية والأيديولوجية والدينية والسياسية المفتعلة والوهمية والحقيقية ...وغيرها من أدوات ثقافة المشاهدة التى تجعل شعوب الكوكب داخل إطار حيز محدد وحدود عالم تم تحديد أطرافه والشعوب مطالبة بالعيش داخل ذلك الإطار مع  بارانويا الواقع المعاش .

فى خلال تلك الفترة لم تكن لتنتبه شعوب وقيادات دول غير الموحدين إلى الإنهيار التدريجى للنظام الإجتماعى والسيكولوجى والبيولوجى لشعوبها ولم تنتبه إلى أن ذلك الإنهيار فى حد ذاته يعتبر بيئة جيدة لعيش العفاريت ,ـ فالعفاريت فى ذنوبيا والكوكب تحب العيش فى أماكن المعصية ,

ـ فى واقع الأمر لم ينتبه أحد أيضا داخل المنطقة الزخياء وذنوبيا حتى الرجال الصالحين والوطنيين الأحرار إلى أن تقدمت ببحث لمعهد البحوث والكوسة والبطاطس بذنوبيا وكانت المفاجأة ...

بمجرد أن دخلت على لجنة مناقشة البحوث وجدتهم مجموعة من النساء الحوامل يجلسن فى دائرة مستديرة ويخرطن الكوسة والبطاطس , حقيقة زال إندهاشى السابق من إقتران الكوسة والبطاطس بإسم معهد البحوث فالأمر له خلفية واقعية محضة يتخللها رائحة الطبيخ الطازج .

خاطبتنى إحداهن بصوتها الشعبى قائلة :

ـ بحثك عن إيه يا أستاذ ؟

اخلص متعطلناش ورانا شغل كتير  

بعد تهتهتى ولأى وبعض العرق الذى غطى ياقة القميص وخوفى من رد فعل النساء الحوامل قلت مترددا :

ـ البحث عن مدة فترة الوصول إلى ذروة الإشتعال الجنسى فى العملية الجنسية فى بلاد غير الموحدين ـ أقصد مدة العملية الجنسية ـ والنقاط الرئيسية فى هذه الأوراق .

وضعت مجموعة من الأوراق فى ملف أحمر على المنضدة التى أمامهم فى شئ من التردد , حينها زعقت إحداهن قائلة :

ـ اطلع بره يا أستاذ وإلا هندهلك الأمن

وأمسكت أخرى ملف الأوراق وألقته فى وجهى قائلة :

ـ خد بلاويك معاك , إحنا ناقصين قرف

جررت ذيول خيبتى وأنا أردد فى سرى " إذاى دا يحصل , إذاى دا يحصل "

انهم حتى لم ينظروا لموضوع البحث , لو لم نضع حدا لتوغل غير الموحدين فى مجتمعاتنا ولتمسكهم بالرزيلة سنهلك جميعا , الأمر واضح يا ناس نساء غير الموحدين أصيبوا بالسعار الجنسى منذ زمن نتيجة المعاشرة المستمرة لجميع الرجال وانفتاح المجتمع وعدم وجود حواجز مما أدى إلى لجوء الفئات العمرية الأكبر سنا لرجال من فئات عمرية أقل والرجال الأكبر سنا بنفس الطريقة لجئوا لفئات عمرية أقل سنا خاصة مع نمو بيئة العفاريت وانتشارهم فى تلك المجتمعات المنحلة وتشاركهم المعاصى مع البشر الأمر الذى أدى إلى انتشار السعار الجنسى والأمراض السيكولوجية والبيولوجية وانهيار النظام الإجتماعى بأثرة والمتابع لحالة الإنهيار سيجد بوضوح نزول سن الإتصال الجنسى بين الطرفين الى مستويات خطيرة ومرعبة ومقلقة فبعد أن كان منذ سبعين عاما ثمانية عشر عام هبط إلى ستة عشر عام منذ خمسين عام ثم إلى أربعة عشر عام منذ ثلاثين عام ثم هبط إلى اثنى عشر عام منذ الخمسة عشر سنة فائتة والآن وفى الوقت الحالى أصبحت العملية الجنسية فى بلاد غير الموحدين تتم مع أطفال فى سن التسع والسبع والخمس سنوات لأن الطرف الآخر أصيب بسعارٍ جنسيٍ شديد خاصة مع حاجة المستويات العمرية الأكبر سنا إلى مدة فترة جماع جنسى أطول لا تتواجد إلا عند الفئات العمرية الأقل سنا وهكذا بدأ إنهيار مجتمعاتهم تدريجيا الأمر الذى قررت معه القيادات فى دول غير الموحدين إلى تحريف المسار قليلا فى خطة تجمع البغول بعد أن فقدوا السيطرة فى الحفاظ على النسل الخاص بشعوبهم وإعادة هيكلة نواة النظام الإجتماعى للإسرة داخل دولهم وذلك بمحاولة الحصول بصورة سريعة على عينات خاصة للتطبيع ولدمج الهوية وإنشاء جيل رابع للتطبيع وذوبان الهوية والحفاظ على النسل خاصة وقد أصبحت شعوب دول غير الموحدين كالمسخ الآلى المصاب بالسعار فى كل شئ والمتحفز لأى فرصة للتدمير حال عدم الإستجابة لغرائزه الحيوانية .

حين حدثت صديقى المنقرف " السلع السحلاوى " عن الأمر قال لى بصوته المنقرف والمعهود :

ـ وإنت مالك والأمور دى يا مخيمر يا بعر الحاجات دى شغل مخابرات ذنوبيا ومخابرات المنطقة الزخياء , متجبش لنفسك الكلام واسمع نصيحتى .

قلت له بغيظ :

ـ ولكنهم لعقود لم يقوموا بأى محاوله لمنع ما يحاك ضد أمتنا يا سلع

قال لى السلع السحلاوى بصوته المنقرف كمحاولة لإنهاء النقاش :

ـ لو عندك دليل قدمه , أى حد هيقولك كده

قلت له موضحا :

ـ وهل هناك دليل أفضل مما يفعله إعلام ذنوبيا وإعلام الكوكب وخطة التعتيم بالطرح التى ينشرها الإعلام حول ذوبان الهوية وحرية العقيدة وعدم إرتباط الحرية الشخصية والحياة الشخصية للأفراد بالنظام الإجتماعى وكذلك بالدين ,.

هل تذكر يا سلع تلك الممثلة المعتزلة التى أعلنت التزامها وعدم رجوعها للفواحش تلك التى تدعى (جفاء تركى) والتى كانت تؤدى مشاهد إباحيه مع غير الموحدين مثل (هنى ندامة) وغيره والتى ظهر لها بعد اعتزالها افلام اباحية على بعض المواقع كان من المفترض وفقا لتعاليم الموحدين أن تجلس فى بيتها بعد توبتها ولا تعود لعالم الفن حتى يجعل الرب لها سبيلا كى لا تجرح مشاعر الموحدين الذين سيغتاظوا وينفعلوا حين يعرض أحد غير الموحدين أو يلمح أنها كانت تفعل الفواحش مع واحد منهم رغم طلب الكثير من الموحدين منها القعود فى بيتها والتكفل بكل ما يلزمها ولكنها رفضت الإنصياع لذلك .

كان ذلك الأمر هو تعتيم بالطرح من غير الموحدين وجهازهم الإعلامى لقياس رد فعل الشارع إزاء ذلك الأمر فقاموا بطرحة بصورة غير مباشرة على أن الحرية الشخصية فى الإلتزام أو الإباحية لا تتعارض مع الدين والمجتمع فى شئ رغم إستياء الرأى العام الشعبى للموحدين من ذلك الأمر ورفضهم له , كان طرح القضية على الرأى العام بصيغة القبول الإعلامى هو تمهيد وترسيخ لإنشاء مبادئ دينية وإجتماعية جديدة تمكن لنفسها بمرور الوقت داخل ذنوبيا وداخل المنطقة الزخياء , وهذا ما حدث بالفعل من تأثر عدد كبير من الإعلاميين والطبقات الساقطة ومرتكبى الفواحش والمحرمات من اتخاذ الدين كواجهة شكلية وستار يرتكب من وراءه أى معصية طالما أنه أمر شخصى لا يؤثر على المجتمع , وتبع ذلك تأثر فتيات الجامعات وفتيات المناطق الشعبية مما أدى بالشباب إلى فقدان الثقة بالجنس الآخر ومدى إخلاصه والتزامه .

قاطعنى السلع السحلاوى قائلا بصوته المنقرف :

ـ فعلا , الواحد يبوس إيده وش وضهر لو اتجوز واحده متقفشلها بس يا مخيمر يا خويا .

قلت مضيفا :

ـ لو لاحظت تاريخ ذنوبيا وتاريخ طرح الإعلام لقضايا توبة الفنانات والإعلاميين خلال السبعين سنة الفائتة وقضايا الدخول فى دين الموحدين ستجد أنه يصحبها تغيرات فى البنية الإجتماعية والدينية والسيكولوجية للمجتمع الذنوبى مع طرح منظم للدين الشكلى الشخصى المنظم لإنهيار اللبنة الأساسية للأسرة الذنوبية مع موجات منظمة للإلتزام الشكلى المنفصل عن العلاقة بالخالق للطبقات الغير ملتزمة بصفة أكثر تحديداً , .

أوليس هذا بأفضل دليل , ولا داعى هنا لذكر الأسماء فأنت تعرفها جيدا يا سلع فقط أنظر لإلتزام المجتمع الذنوبى وعلاقته بالدين وبالخالق قبل سبعين عام وانظر إليه الآن وقارن بنفسك .

سألنى السلع مستفهما :

ـ وما المطلوب منى تحديدا يا مخيمر وماذا يمكننى أن أفعل أنا الإنسان الضعيف ؟!

أجبته قائلا :

ـ المطلوب منك هو البيان وإيصال الرسالة للجميع قبل أن تتم خطة تجمع البغول , يجب علينا حماية السلالات النقية والخالية من المعاصى قبل أن يلوثوها ويشوهوها بأفعالهم الحقيرة فالناس لن تنتبه إلى الأمر إلا عند حلول وقت الردة الشديدة التى ستكون الحجة البينة فى صدق كلامى , يجب جمع كل الموحدين فى ذنوبيا والمنطقة الزخياء على قلب رجل واحد حتى يحين الوقت .

وإلى أن يحين الوقت سنترك غير الموحدين منشغلين فى حروبهم وصراعاتهم الوهمية التى يفتعلونها بأنفسهم وفق خطة تجمع البغول وثقافة المشاهدة وغير الوهمية ضد الوطنيين الأحرار وفرقة الإنكشاريين .

ـ هل توافق على ذلك يا سلع هل ستقف معى ضد الإرهاب الغادر والمفسدين فى الأرض ؟

أجاب السلع السحلاوى بصوته المنقرف والدموع تطل من عينيه بوضوح :

ـ لا تسأل هذا السؤال مرة أخرى يا مخيمر , إنه لشرف لى أن أدافع عن ذنوبيا وعن المنطقة الزخياء والرجال الصالحين .

فتحت ذراعيَ وهممت بإحتضانه فمد يده للأمام محاولا منعى كعادته وهو يقول بصوته المنقرف :

ـ إنت مش عارف إنى بقرف من البوس والأحضان يا مخيمر , ليه كده يا أخى حرام عليك .. ليه .

w w w .    A    r    a    b    i    c    S    t    o    r    y    . n e t

جميع الحقوق محفوظة لشبكة القصة العربية 2001-2007